كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الصيفي 2013-2014 في كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الصيفي 2013-2014 في كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

  • 2014-09-13
  • + 1741189

بدأت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين بغزة ، بعقـد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2013/2014، ومن المقرر أن تستمر امتحانات الكيلة حتى يوم الأحد الموافق 21/09/2014.

وفي اطار جولته التفقدية على عملية سير الامتحانات أكد د.م/ حسن حمودة- عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني ، أن الامتحانات تسير بصورة منضبطة ومنظّمة، ووفقا للآلية والخطة الموضوعة لها.

وأثنى "حمودة" على جهود لجنة الامتحانات والمشرفين والمراقبين الذين أبدوا مهنية عالية في إدارة نظام الامتحانات ،مشيدا بدور إدارة الجامعة والهيئتين الأكاديمية والإدارية لحرصهم على توفير البيئة النموذجية للطلبة ، وتهيئة الظروف المناسبة لضمان سير الامتحانات بنظام وهدوء، والحفاظ على مصلحة الطلبة وقدراتهم التحصيلية.


وأكد "عميد الكلية" أنّ الحرب الأخيرة على قطاع غزة لن تكسر ارادة الطالب الفلسطيني في استكمال مشواره العلمي ، مؤكداً في ذات الوقت على الخطوات التي اتخذتها عمادة الكلية في سبيل دعم وتعزيز صمود الطالب ،ومتمنيا أن تكلل جهود الطلبة بنتائج ممتازة ومرضية تساهم في تحقيق أهدافهم والوصول بهم إلى مستويات التميز والإبداع.