كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

تكريم خريجي طلبة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني لتصميم البوابة الرئيسية للجامعة

تكريم خريجي طلبة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني لتصميم البوابة الرئيسية للجامعـة

  • 2021-03-07
  • + 79516
تقديرا من إدارة جامعة فلسطين ، وتشجيعا للطلاب الخريجين على الإبداع ، كرم رئيس جامعة فلسطين أ.د "جبر الداعور" خريجي طلبة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني الحائزين على المركز الأول في تصميم بوابة وسور الجامعة (المقر الرئيسي بمدينة الزهراء ) بحضور كلا من : د.م. "أحمد أبو عبسة "عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني ، م. "زاهي الريس "مدير المكتب الهندسي في الجامعة ، أ."أحمد دغمش" مدير الشؤون الإدارية ، أ. " إكرامي الحلبي" نائب مدير العلاقات العامة.
حيث أثنى رئيس الجامعة أ.د. "جبر الداعور " على طلبة جامعة فلسطين بشكل عام وعلى خريجيها بشكل خاص مقدرا الجهود التي بذلها كلا من  الخريج: م."عبد الله سعيد لظن" والخريج : م. "مصطفى فايق الشرفا" على مشاركتهما في المسابقة التي أعلنت عنها جامعة فلسطين و التي أشرفت على مشروعهما د." نغم علي حسن "، ورئيس لجنة التحكيم د."نهاد المغني" .
في حين أضاف عميد الكلية د.م"أبو عبسة " أن الطلبة هم نتاج الغد و رؤية المستقبل ، و أن جامعة فلسطين دائما مميزة بطلابها و ببرامجها الأكاديمية و فلسفتها النظامية الإدارية .
وفي الختام قام رئيس الجامعة  بتقديم درع تكريمي ومكافأة مالية رمزية لخريجي كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني  ، مقدرا لهم ما يعكسه التصميم من ارتقاء مهني ولمسة فنية ابداعية.