كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

تكريم كلية الهندسة للمشاركة في معرض المشاريع الريادية ’وداعاً توجيهي أهلا جامعة’

تكريم كلية الهندسة للمشاركة في معرض المشاريع الريادية ’وداعاً توجيهي أهلا جامعة’

  • 2016-11-08
  • + 1159046

كرم مركز الإرشاد الوظيفي التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وجمعية الخريجات الجامعيات في قطاع غزة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني لمشاركتها الفعالة في إنجاح فعاليات معرض المشاريع الريادية "وداعاً توجيهي .. أهلا جامعة"، وذلك من خلال زيارة مدير المركز أ. محمد أبو حصيرة و أ. أشواق رحمي ممثلة عن جمعية الخريجات وتسليم درع شكر وتقدير لعميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني د. ساري أبو شرار، وكان في استقبالهم كلاً من رئيس قسم هندسة البرمجيات د. عبدالحميد زغبر ودكتور حسن قنوع والمهندس أحمد أبو حسنة.

وتقدم مركز الإرشاد الوظيفي وجمعية الخريجات الجامعيات بخالص الشكر والتقدير لكلية الهندسة على دورها الفعال في المشاركة بالعديد من مشاريع التخرج الريادية والإبداعية في المعرض، آملين استمرار التعاون المشترك في تنفيذ المشاريع والفعاليات التي تخدم الخريجين والخريجات وتؤهلهم للاندماج في سوق العمل.

ومن جانبه رحب د. ساري أبو شرار بالحضور وأثنى على دور المركز والجمعية في تقديم الدعم لإنجاح المعرض مؤكداً على سعي الجامعة الدائم في التطوير لخدمة الطلبة والخريجين.

يذكر بأن جمعية الخريجات الجامعيات بقطاع غزة وبالشراكة مع مركز الإرشاد الوظيفي التابع للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية قامتا بتنظيم معرض المشاريع الريادية "وداعاً توجيهي.. أهلا جامعة" ضمن مبادرة "على طريق الحد من البطالة" التابعة لمشروع "الشراكة من أجل التنمية" والذي تم عقده خلال أغسطس الماضي باستضافة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وبمشاركة ثمانية جامعات فلسطينية والذي هدف إلى عرض مشاريع التخرج للخريجين وتوفير نقطة التقاء واحدة لخريجي الثانوية العامة لتحديد ميولهم وتخصصاتهم وإرشادهم لاختيار التخصص الجامعي، بالإضافة إلى تسويق وتشبيك أصحاب المشاريع الريادية مع القطاع الخاص.