كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً بالطلبة الجدد، وآخراً للحصول على نتيجة الثانوية العامة

جامعة فلسطين تطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً بالطلبة الجدد، وآخراً للحصول على نتيجة الثانوية العامة

  • 2013-07-24
  • + 1824291

أطلقت جامعة فلسطين موقعاً إلكترونياً جديداً خاصاً بالطلبة الجدد من خريجي الثانوية العامة والطلبة المحولين من جامعات أخرى إضافة إلى الطلبة المجسرين من درجة الدبلوم المتوسط إلى درجة البكالوريوس.

 

وأفاد الأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة أن الموقع يحتوي على كافة المعلومات التي تهم الطلبة الجدد بحيث يستطيع الطالب الحصول على المعلومات بكل سهولة ويسر، معرباً أن الموقع يتضمن المعلومات العامة حول الكليات والتخصصات والبرامج وكذلك نسب القبول في كل كلية، بالإضافة إلى برامج المنح والقروض التي تقدمها الجامعة داخلياً وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات الطلابية والمانحة.

 

وأضاف مدير العلاقات العامة أنه تم تخصيص موقعاً آخراً لطلبة الثانوية العامة للحصول على نتائجهم بعد إعلان وزارة التربية والتعليم العالي مباشرة، بسهولة وسرعة عالية، ودون أي مشاكل أو عوائق تنتج عن ضغط زوار الموقع، موضحاً سهولة الوصول والاستخدام للموقع.

 

وتمنى "صنع الله" لطلبة الثانوية العامة النجاح والتوفيق، وأشار إلى أنه تم فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الجدد للالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2013/2014، مشيداً بجاهزية كافة طواقم الجامعة لتسهيل تقديم الخدمات للطلبة عل أكمل وجه.