كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين توطد العلاقات مع الجامعات الشريكة في ظل جائحة كورونا

جامعة فلسطين توطد العلاقات مع الجامعات الشريكة في ظل جائحة كورونا

  • 2021-03-08
  • + 79622
قامت جامعة فلسطين بعقد سلسلة من الزيارات للمؤسسات الأكاديمية  التي تتلاقى مباشرة مع الطلبة  في أهدافها ، حيث قام وفد من كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين ممثلة بعميدها المهندس الدكتور "أحمد أبو عبسة" ، حيث كان في الاستقبال رئيس جامعة غزة الأستاذ الدكتور" رياض الخضري" وعميد كلية الهندسة الدكتور "خليل البرش " ورئيس قسم هندسة الحاسوب الدكتور" إبراهيم سكر".
 
حيث رحب أ.د."رياض الخضري" في جامعة فلسطين شاكرا ما تقوم به إدارة الجامعة ممثلة برئيسها أ.د."جبر الداعور" على الدور الذي تقوم به  تجاه المؤسسات الشريكة من جهود و ذلك لتعزيز سبل التعاون في ما يصب في مصلحة الطالب الفلسطيني ، كما أعرب عن سعادته بزيارة عميد كلية الهندسة م.د. "أحمد ابو عبسة" ، موضحا ان التعليم بمخرجاته يعكس مدى التوافق مع الطالب و الجامعات الزميلة .
 
من جانبه أوضح عميد كلية الهندسة في جامعة فلسطين م. د." أحمد أبو عبسة" ان هذه الزيارات التي تقوم بها الجامعة هدفها تطوير التعاون و لمس الاحتياجات المشتركة للطلبة من برامج تعليمية و العمل على تأهيل الطالب للخوض في ممارسة المهنة عمليا وفق الأسس السليمة .
 
كما أكد د." خليل البرش" على أهمية هذه الزيارة التي قامت بها جامعة فلسطين وما سينتج عنها من الكثير من الشراكة التي تصب في مصلحة الطالب الفلسطيني .
 
وفي الختام شكر أبو عبسة جامعة غزة ممثلة برئيسها الدكتور" الخضري" معربا عن تقديره لكافة الجهود التي تقوم بها الجامعة لخدمة الطالب موضحا انه سيكون هناك تعاون فيما بين الجامعتين لمواكبة التواصل والجهود الحثيثة  فيما يخص رفع مستوى  الطلبة الإبداعي.