كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تعقد لقاء توعوي بالتعاون مع فريق RCM الهندسيجامعة فلسطين تعقد لقاء توعوي بالتعاون مع فريق RCM الهندسي

جامـعة فلسطين تعقد لقاء توعوي بالتعاون مع فريق RCM الهندسي

  • 2021-08-11
  • + 65090
عقدت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين لقاء بعنوان "كيفية اختيار التخصص الهندسي" لطلبة كليتها وذلك بالتعاون مع فريق RCM الهندسي.
حيث افتتح د.م.نهاد المغني عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني كلمته مرحبا بفريقRCM الهندسي ، موضحا أهمية التوجيه المهني في اختيار التخصص ، وكيفية توجيه الطلاب ومساعدتهم في اختيار التخصص بناء على معرفة الميول والقدرات الشخصية وشرح متطلبات المهنة في سوق العمل ،بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والمهنية و الفرق التدريبية.
كما قام رؤساء الأقسام بالشرح المفصل لكل تخصص من تخصصات الكلية وبرامجها المتمثلة في الهندسة المدنية ، هندسة البرمجيات ، هندسة إدارة الإنشاء والتشييد ، هندسة معدات طبية ، الهندسة المعمارية.
في حين قام فريق RCM الهندسي بشكر جامعة فلسطين وكلية الهندسة على التعاون في إقامة هذا اللقاء، والذي سيكون بمثابة حافز للطلبة في التوجه لأخذ خطوة مصيرية تحدد مستقبلهم المهني ، وأشار أن الهدف من اللقاء هو المساهمة مع جامعة فلسطين في اختيار التخصص المناسب للطلبة في الكلية .
كما أكد د.م.نهاد المغني أن جامعة فلسطين تسعى دائما الى ارشاد الطالب في اختيار تخصصه المهني سواء عن طريق المرشد الأكاديمي أو عن طريق عقد لقاءات توعوية تعمل على إعطاء الطالب معلومات عن التخصص الذي يرغب به في وقت مبكر .
وفي الختام وجه الطلبة بعض الاستفسارات للقائمين على اللقاء و توجيه شكرهم لإدارة الجامعة على معاونتهم في اختيار مسارهم المهني .