كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

رئيس جامعة فلسطين يعقد اجتماعه مع عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

رئيس جامـعة فلسطين يعقد اجتماعه مع عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

  • 2021-06-26
  • + 228608
عقد أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين اجتماعه بمشاركة كلا من د." أكرم عطا الله " نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و د." مازن رحمي " مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مع د.م "نهاد المغني " عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني و أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية .
حيث رحب أ.د"جبر الداعور " بأعضاء الهيئة التدريسية كلا باسمه ولقبه مباركا لعميد الكلية توليه منصب العمادة في كلية الهندسة واثقا بما سيقدمه من تطوير وتميز للكلية خلال توليه مسؤوليتها ، و بدأ حديثه عن أهمية كلية الهندسة و التخطيط العمراني و الأمانة المهنية و العلمية التي تقع على عاتقها ، وأشار في حديثه أن أعضاء الهيئة التدريسية في هذه الكلية ممثلة بعميدها د.م.نهاد المغني من أصحاب الكفاءات العالية ، و خبراتهم التدريسية ستساهم في تطوير النظام التعليمي والأكاديمي في الكلية .
وأردف د. "أكرم عطا الله" عن ما آلت إليه جامعة فلسطين من تطوير مختبراتها الخاصة بالكلية والعمل الدائم على توفير الدورات وورش العمل المتخصصة للطلبة .
كما تطرق د.م " نهاد المغني" الى طرح بعض الأفكار التي تساهم في الارتقاء من عمل الكلية ، وأشار أنه سيتم العمل على عقد المؤتمرات والندوات والمشاركة في الملتقيات العلمية محليا وخارجيا .
في الختام شكر أعضاء الهيئة التدريسية ادارة جامعة فلسطين ممثلة برئيس مجلس الادارة الحاج "كاظم دغمش" ورئيس الجامعة أ.د."جبر الداعور"على ما يقدمونه دوما من جهد في متابعة الكلية والكليات الزميلة و من تطوير في النظام التعليمي .