كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

زيارة معرض الشركات الريادية الثالث

زيارة معرض الشركات الريادية الثالث

  • 2016-10-05
  • + 2422626

زارت عمادة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بجامعة فلسطين معرض الشركات الريادية الثالث لدعم الشباب الريادي الذي يأتي في ختام مشروع مبادرون "3" لدعم الشباب الريادي في قطاع غزة، للاطلاع على أهم المشاريع الريادية المشاركة في المعرض.

وفي تعقيب د. ساري أبو شرار –عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني– على تنظيم المعرض، أشاد بحسن الترتيب والتنظيم، وأكد على ضرورة عقد مثل هذه المعارض في جامعة فلسطين لما تلعبه من دور كبير في الارتقاء بكفاءة ومستوى الطلبة وصقل مهارتهم، كما وأوضح أن الكلية تستشعر مسؤوليتها تجاه المجتمع وملتزمة بأن تكون في ركب كليات الهندسة محلياً وإقليمياً ودولياً، وأن تكون أيضاً السباقة في خدمة ورفد المجتمع بالكفاءات العاملة المؤهلة.

وفي خلال الجولة تم الإطلاع على بعض المشاريع الهندسية الريادية كمشروع حجر بناء خفيف من الرماد ((GreenCake ومشروع صناعة حجر ريبس صديق للبيئة من مادة البلاستيك المدور ومشروع إنتاج طائرات رباعية صغيرة بدون طيار. وفي ختام الجولة تم التباحث في امكانية عمل معرض هندسي في جامعة فلسطين تضم بعض المشاريع المتميزة لطلبة كلية الهندسة من جامعة فلسطين ومن الجامعات الفلسطينية الأخرى تهدف إلى تعريف الطلبة بهذه المشاريع وخلق روح الإبداع والتميز لديهم.