كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تستقبل طلبتها الجدد

كلية الهـندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تستقبل طلبتها الجدد

  • 2021-10-17
  • + 88553

نظمت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين حفل استقبال الطلبة الجدد المنتسبين للكلية وذلك بحضور الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة والدكتور المهندس نهاد المغني عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الجدد حيث بدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .
وفي كلمته أشاد أ.د.جبر الداعور بكوكبة الطلبة الجدد مرحبا بهم ومشيداً بكلية الهندسة وعمادتها وطاقمها الاكاديمي والاداري كما تخللت كلمته إرشادات توجيهية للطلبة .
وعلى الصعيد ذاته رحب د.م. نهاد المغني بالطلبة الجدد مؤكداً أن جامعة فلسطين تولى اهتماماً نوعياً ومميزاً بطلبتها على الصعيد الأكاديمي وسن قانون القدوة الحسنة التي يجب أن يتحلى بها طلبة العلم الذين هم عماد الأمة ورصيدها الاستراتيجي كما أشار إلى أهمية البحث العلمي الذي هو أساس وجوهر العلم حيث أن تخصصات كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني نوعية ولها دور وظيفي في البناء وفي مجالات عديدة يحتاجها المجتمع وأكد في حديثه أن الكلية  تعمل جاهدة على تزويد طلبتها بأحدث ما توصل إليه العلم كما تعد الكلية من الكليات الرائدة في تخصصاتها النوعية في الوقت ذاته تعمل الجامعة على توفير كافة الإمكانيات الاكاديمية و اللوجستية  التي تتناسب وتواكب التطور العلمي والتقدم الحضاري .
كما شرح في حديثه عن أقسام الكلية ومكوناتها وهيكلها في نبذة تعريفية عن الكوادر الأكاديمية والادارية وكذلك نوه لأنظمة الجامعة الادارية والاكاديمية متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح والتميز حيث شكر في ختام كلمته عريف الحفل الأستاذ محمد أحمد الذي تميز في أدائه بالكلية مشيداً في الوقت نفسه برؤساء الأقسام والطاقم الاكاديمي والاداري بالكلية.