كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

كلية الهندسة تعقد اجتماعاً تحضيرياً برئاسة عميدها الجديد لبحث ومناقشة توجهات الدورة الجديدة

كلية الهندسة تعقد اجتماعاً تحضيرياً برئاسة عميدها الجديد لبحث ومناقشة توجهات الدورة الجديدة

  • 2014-07-02
  • + 1741164

عقدت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني لقاءاً تحضيراً للدورة الاكاديمية للجامعة 2014/2015 وذلك بحضور هيئتيها الاكاديمية والادارية وبرئاسة عميدها الجديد د.م حسن حمودة .

  
  حيث رحّب د.حمودة  بجميع الحضور شاكراً اياهم على التهنئة ، ومثمّناً لهم تلبيتهم دعوة عمادة الكلية لحضور اللقاء التحضيري للكلية خلال الدورة الجديدة القادمة.

وأشاد عميد الكلية بالجهد المضني والمبذول طوال الفترات السابقة التي مرّت بها الكلية على صعيد الموائمة بين التعامل مع الصعوبات المختلفة والتطلّعات التي تسعى الكلية الى تحقيقها ، والتي استطاعت أن تحقق انجازات ونتائج مرضية على هذا الصعيد .

وأشار د. حمودة أنّ الكلية تسعى من خلال دورتها الجديدة الى طرح رؤى تعزيزية تساهم في تحقيق نقلات نوعية ومميزة على مستوى الكلية ، والانتقال من دائرة العمل التقليدي الى فضاء العمل الأكاديمي المميّز والمؤثر والمواكب للمواصفات العالمية، وذلك من خلال منهجية عمل متكاملة تعتمد على مبدأ الشراكة والتعاون البحثي بين أعضاء كادر الكلية ، مؤكداً في ذات الوقت أنّ الكلية ستعمل على توفير كافة السبل والامكانيات اللازمة لخلق البيئة المناسبة لتحقيق الأهداف والتطلّعات المنشودة.

هذا وقد اختتم اللقاء بفقرة تكريمية لعميد الكلية السابق د.ندين أبوشعبان ولرؤساء الاقسام للدورة السابقة تقديراً لجهودهم وانجازاتهم التي قدموها أثناء مسيرة العطاء والعمل طوال الفترة الماضية.

والجدير ذكره أنّ جامعة فلسطين قد قامت بتعيين مجلس الجامعة الجديد للعام الدراسي 2014/2015 وذلك في اطار رؤيتها التطويرية للارتقاء بالمستويات الاكاديمية والمهنية والادارية في الجامعة.