كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

كلية الهندسة تكرم أوائل طلبتها

كلية الهندسة تكرم أوائل طلبتها

  • 2013-04-22
  • + 1824294

بحضور كريم من رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين السيد الحاج كاظم دغمش و نائب رئيس الجامعة  للشؤون الأكاديمية الدكتور المهندس حسن حمودة و الدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية و عميد كلية الهندسة التطبيقية و التخطيط العمراني الدكتور المهندس علي تايه و العديد من عمداء الكليات في الجامعة و الهيئة التدريسية في كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني و أعضاء النادي الطلابي الهندسي و جمع غفير من الطلبة و أهالي الطلبة المتفوقين نظمت كلية الهندسة التطبيقية و التخطيط العمراني احتفالها السنوي لتكريم الطلبة المتميزين في الكلية.

حيث بدأ الاحتفال الذي أقيم في قاعة حيفا بآيات من القرآن الكريم و من ثم السلام الوطني الفلسطيني و كلمة رئيس الجامعة ألقاها عنه د.م. حسن حمودة رحب فيها بالحضور وأثني على الطلبة المتميزين مثمناً المجهود الذي يبذلونه في نهل العلم من أجل الارتقاء بأنفسهم و رفعة بلدهم مؤكداً أن الجامعة تعمل كل ما في وسعها من أجل إيجاد المناخ المناسب للحياة الدراسية و توفير كل ما يلزم لتحفيز الطلاب على الجد و الاجتهاد و المثابرة.

و في كلمة كلية الهندسة التطبيقية و التخطيط العمراني رحب عميد الكلية د.م. علي تايه بالحضور و أشاد بالطلبة المتميزين و أكد على أن الكلية في يوم تكريمها لطلابها الأوائل إذ تدعوهم و جميع الطلاب لمزيد من الجد و الاجتهاد من أجل تحقيق طموحاتهم و أمال أهاليهم مؤكداً على أن الكلية لا تدخر جهداً من أجل تخريج مهندسين مؤهلين ذوي كفاءة عالية و قادرين على المنافسة محلياً و دولياً.

أما في كلمتي النادي الهندسي و الطلاب المتفوقين فقد شكروا الجامعة و الكلية و الهيئة التدريسية على ما يبذلونه من أجل الارتقاء بالطلاب و قد تخلل الاحتفال على العديد من الفقرات الفنية و مسابقة ثقافية تفاعل معها الحضور بشكل ملفت.

و قبل نهاية الاحتفال تسلم عميد الكلية و كذلك رؤساء الأقسام شهادة شكر و تقدير من النادي الطلابي الهندسي على ما بذلوه في إنجاح المسيرة التعليمية , و كذلك تم تسليم شهادات التفوق للطلاب المتميزين من عميد الكلية.