كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تحتفي بطلبتها المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019م

كلية الهندسـة التطبيقية والتخطيط العمراني تحتفي بطلبتها المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019م

  • 2019-04-15
  • + 271293

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تحتفي بطلبتها المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019م

نظمت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بجامعة فلسطين احتفالاً لتكريم طلبتها المتفوقين في الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2018-2019، في قاعة القدس بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور الدكتور محمد أبو سعدة النائب الأكاديمي، والدكتور ساري أبو شرار عميد كلية الهندسة، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكلية، والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

حيث افتتح الدكتور ساري أبو شرار الحفل مرحباً بالضيوف ومهنئاً طلاب الكلية بتفوقهم وتميزهم مشيراً إلى حرص الكلية على الارتقاء بمستوى طلابها ليكونوا إضافة نوعية في المجتمع، داعيًا الطلبة لبذل المزيد من الجد والاجتهاد، مثمناً لأسرة كلية الهندسة حسن صنيعهم وعطائهم وإنجازهم، وإلى ذوي الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد للوصول إلى هذا التميز.

 

بدوره رحب د. محمد أبو سعدة بالحضور، ونقل لهم تحيات إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سالم صبّاح مهنئاً الطلبة المتفوقين، ومعبراً عن سعادته بالمشاركة في حفل التكريم، موجهًا نصحه إلى الطلبة المتفوقين بضرورة التحلي بخلق التواضع فإنه من أخلاق العلماء وطلبة العلم، كما أشار إلى ضرورة الابتكار والإبداع في الوسائل والأفكار والمشاريع الهندسية التي تسهم في خدمة وطننا ومجتمعنا حتى نحلق في سماء التميز والإبداع على مستوى مؤسسات الوطن.

 

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبرت الطالبة المتفوقة "رواند دلول" عن فرحتها وسعادتها الغامرة وزملائها وزميلاتها المتفوقين والمتفوقات، مؤكدة أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع الأهل من جهة، وبإخلاص المحاضرين وتفانيهم في العمل من جهة أخرى.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية الهادفة، وفي الختام تم تكريم عميد الكلية، ورؤساء الأقسام، والطلبة المتفوقين المحتفى بهم وكل اللجان المشرفة على الاحتفال.