كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

كليّة الهندسة التطبيقة والتخطيط العمراني تحتفل بطلبتها الحاصلين على درجة الامتياز

كليّة الهندسة التطبيقة والتخطيط العمراني تحتفل بطلبتها الحاصلين على درجة الامتياز

  • 2013-12-18
  • + 1741007

نظّمت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بالتعاون مع النادي الهندسي حفل تكريم لطلبتها الحاصلين على درجة الامتياز ، حضره الدكتور حسن حموده نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتورة ندين أبو شعبان عميد الكلية، والمهندس رضوان الشنتف رئيس النادي الهندسي، والطلبة المتفوقين وذويهم، وعدد كبير من طلبة الكلية والجامعة.                                                     
 

من جانبه بدأ د. حسن حمودة" حديثه بالترحيب بالضيوف الكرام، مقدماً تحيات رئيس مجلس الإدارة ورئيس الجامعة للطلبة المتفوقين وذويهم، ومبرقاً بالثناء على عمداء الكلية السابقين على جهودهم التي بذلوها في تأسيس هذه الكلية العريقة.

وتمنى "حمودة" للطلبة المتفوقين دوام التقدم والتوفيق، داعياً كافة طلبة الكلية إلى الاقتداء بهم وبذل الجهود في سبيل التفوق والتميز.

بدورها أبدت  د. ندين أبو شعبان - عميد الكلية  خلال مشاركتها بحفل التكريم فخرها واعتزازها بهذا اليوم الذي يشهد تكريماً لكوكبة متميزة من طلبة الكلية قائلاً  " أن هذا الحفل جاء تتويجاً لجهود المتفوقين الذين تفانوا في دراستهم وبذلوا أقصى طاقاتهم للحصول على أعلى الدرجات فالتفوق ليس محض صدفة بل هو ثمرة الجهد والمثابرة " .

ودعت أبو شعبان الطلبة المتفوقين لدور فاعل في المجتمع من خلال المشاركة في مختلف الأنشطة واستغلال الطاقات في كافة المجالات المجتمعية.

بدوره تقدم "رضوان الشنتف – رئيس النادي الهندسي " بالشكر الجزيل إلى القائمين على الجامعة لجهودهم المتواصلة في رعاية أبنائهم الطلاب،  وأشار إلى أن الهدف الأساسي من تنظيم الحفل ينبع من اهتمام النادي الطلابي الهندسي بطلبة الكلية وسعيه المتواصل إلى تنفيذ كل ما شأنه رعايتهم ودعمهم من أجل مسيرة تعليمية بناءة.


كما تخلل الاحتفال الذي حضره حشد كبير من الأهالي العديد من الفقرات الإنشادية والعروض الفنية الترفيهية، إضافة لهدايا تكريمية للطلبة المتفوقين.