كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

جامعــة فلسطيــن

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تعقد ورشة عمل حول التحول التكنولوجي تحديات وفرص-نحو مشاريع ريادية مبتكرة

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تعقد ورشة عمل حول التحول التكنولوجي تحديات وفرص-نحو مشاريع ريادية مبتكرة

  • 2023-03-25
  • + 537729
كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تعقد ورشة عمل حول التحول التكنولوجي تحديات وفرص-نحو مشاريع ريادية مبتكرة.
نظمت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني قسم "هندسة البرمجيات "في جامعة فلسطين ورشة عمل موسومة بعنوان "التحول التكنولوجي تحديات وفرص - نحو مشاريع ريادية مبتكرة"، بالشراكة مع حاضنة "يوكاس" التكنولوجية وبمبادرة منهم وذلك بحضور د.م."نهاد المغني" عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني، م ." محمد تمراز" رئيس قسم هندسة البرمجيات، د. "إياد أبو هدروس" استشاري المشروع ، م." فدوى القطاع" منسقة المشروع، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة المشاركين وذلك ضمن سلسلة النشاطات اللامنهجية التي تقوم بها الكلية.
في بداية اللقاء رحب عميد الكلية د.م." المغني" بضيف اللقاء والحضور معرباً عن أهمية النشاطات اللامنهجية في تنمية الوعي الطلابي وإنتاج الفكر المعرفي لدى الطلبة، مؤكداً على الدور البارز والمتنامى لهذه الورشات وشكر القائمين على تنفيذ هذه الورشة وجهودهم الحثيثة في إنجاح الفعالية، مؤكداً استمرار تنفيذ دورات وورشات متخصصة للطلبة في الجامعة لتبنى مشاريعهم.
كما أكد د. "أبو هدروس"أن "هذه الورشة مهمة للطلبة المهتمين بالريادة والابتكار، وأيضاً لطلبة مشاريع التخرج في التخصصات كافة.؛مؤكداً على فرص دمج مشاريع الطلبة في سوق العمل وفي زيادة الوعي للطلبة نحو المساهمة في تعزيز المبادرات العلمية التي تتجه نحو كل ما يخدم طلبة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بجامعة فلسطين.
وفي الختام قام بشكر المهندس."محمد تمراز" على إدارته للورشة ولجميع الحضور من المهندسين والطلبة كل بإسمه ووصفه.